لا يمكنك معايشة عصر التكنولوجيا والإنترنت بذات العقلية التقليدية.

مدونة رقمنة، ثقافة التحول الرقمي ورقمنة الأعمال.

الرقمنة إسلوب حياة ولغة عصرنا الحالي والمستقبلي.

إنظر لطفلك اليوم، إنظر لجيل العشرينات، قارن نفسك ببضع سنوات سابقة لك، هل حالك اليوم مع التكنولوجيا والإنترنت كالأمس؟بالطبع لا، فجميعناً يتفاعل مع الأدوات الرقمية بتزايد يوم بعد يوم، جميعناً يستخدم الإنترنت بصفة دورية لمتطلباتنا الشخصية وإحتياجات أعمالنا.
أصبحت التكنولوجيا والإنترنت اسلوب حياه، مابين تواصل أونلاين إلي تسوق إلكتروني إلي خدمات وصناعات رقمية وغيرها من إمكانات التقنيات الذكية للعصر الرقمي، وكما هو الحال في العصور السابقة لمن نجحوا في مواكبة عصورهم وتحقيق نتائج متميزة علي المستوي الشخصي وفي عالم الأعمال، كذلك الحال في العصر الرقمي حيث ينتمي النجاح والتميز لمن أحسنوا مواكبة العصر والتفاعل معة بإيجادة إستخدام أدواتة ووسائلة، لتحقيق أقصي إستفادة ممكنة لمواكبة العصر والنجاح فية.

حيث لا يمكنك معايشة عصر التكنولوجيا والإنترنت بذات العقلية التقليدية التي لا تتناسب مع ثورة الإنترنت وتقنياتة دائمة التطور، حيث أننا نتجة بقوة لتحول رقمي يتكامل مع الوقت في كل نواحي الحياه والأعمال، لذا يتطلب النجاح في العصر الرقمي لإكتساب مهارة التفكير بعقلية رقمية وبناء خططنا الشخصية وإستراتيجيات أعمالنا لمواكبة عالم رقمي متكامل في أدواتة وعاداتة الحالية وبشكل أكثر في المستقبل القريب.


لذا ينصح الخبراء الرقميون بضرورة إكتساب الوعي والفطنة الرقمية التي تؤهلنا لمواكبة العصر بنجاح، كما تشير الدراسات والتجارب الناجحة للتحول الرقمي في الشركات والمنظمات العالمية بأهمية وضرورة تنمية الثقافة الرقمية لدي أفراد المؤسسة وزيادة الوعي بالرقمنة وفاعليتها في إدارة وإنجاز الأعمال، لمزيد من النمو والبقاء الإستثماري للمؤسسات، وتطوير وتقوية الخبرات والمهارات الفنية والمهنية للأفراد.
راجع مقال أهم الإرشادات الأكثر أهمية لعام جديد في عصر التحول الرقمي.

لا تأتي متأخراً، إبدء الآن بإكتساب المهارات والخبرات والثقافة الرقمية التي تؤهلك لمعايشة عصر التكنولوجيا والإنترنت، مع الحفاظ علي المرونة التي هي سمة رئيسية لسهولة المواكبة والتطور نحو تحقيق أهدافك الشخصية والإستثمارية بنجاح.

تذكر:

التحولات الرقمية والتطويرية رحلة مستمرة لا تنتهي، لذا تحلي بالمرونة والعمل علي إكتساب مزيد من المعرفة والثقافة والتعَلم لما يدعمك لحياه أكثر مواكبة وإزدهار، وعمل أعلي كفاءة وأكثر إنتاجية لمزيد من النمو والإستمرار.

  الإنضمام لقناه التليجرام لمتابعة المقالات الجديدة أول بأول من هنا 👈 Telegram


المشاركات الشائعة